2013-05-20

Review Make Up For Ever HD Foundation / ريفيو : أساس ميك أب فور ايفر اتش دي

    























السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أساس ماركة ميك أب فور ايفر - Make Up For Ever , درجتي N 155 شويه صفرا , سعره 190 ريال / سعودي , أشتريته من محلات وجوه ( رد سي مول ) تغطيته متوسطه لعاليه ( يوحد اللوم من اول طبقه بس الحبوب يا تحطي طبقه ثانيه وين ماتحتاجي أو تحطي كونسيلر و هذا الي أنا اعمله أنا استعمل ضغطتين أو ضغطه و نص على حسب من مميزاته و أهمها أنه خفيف على الوجه ماتحسي انك حاطه أساس ولا يبين أصلا يعني لو عندك مناسبه مهمه في النهار مرره يكون مناسب , ماأحسه مره مطفي لازم تحطي بودره عشان تطفي - أشوفه مناسب أكثر من أساس ماك للي أعمارهم فوق ٣٥ لأنه أخف على الوجه , في التصوير جمييييل كأنه فوتوشوب بس يعني كاميرا عدلة مو معفنه هههه يعني معايا فرق كثير في الصور , بعد تجربته على بشرات جافه أنا أقول هو بس للبشره المختلطه و الدهنيه غير كداا مرا راح يبان الوجه ناشف هم يقولوا أنه مناسب لجميع البشرات بس كثير الي بشراتهم جافه بيشتكوا منه فا وفري فلوسك , ثباته ممتاز , أنا بشرتي دهنيه مختلطه حطيته في مناسبتين في نفس اليوم بس صلحته و حطيت فكس بلس من ماك و بودرة و كان تمام و أتصورت في الأثنين مره مبسوطه فيه و أستعمله و أنا مطمنه على نفسي ماراح ألمع و لا يكون في فلاش في وجهي .
نجي لعيوبه درجات الالوان من وردي لصفرا تقلب فجأه مافي شي وسط , ماتلاقي كل الدرجات متوفره في كل الفروع , يعني لو ماناسبك روحي فرع أكبر و شوفي درجات ممكن تكون أوسع , علبته بلاستيك طاح مني الغطا انكسر كأنه ورقه .

التقييم /
A .


No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®