2016-04-30

ريفيو : برونزر جورجيو ارماني / Review : giorgioarmani SUN FABRIC bronzer













بسم الله الرحمن الرحيم





كيف حالكم اليوم جايبه لكم ريفيو لمنتج مره عزيز و جميل بنظري , حتكلم عن برونزر من جورجيو ارماني اسمه شير برونزر رقمه 200 متوفر منه ٤ درجات انا درجتي الثانيه ,  وهو اول منتج ممكن اجربه من ارماني اتوقع , و خلاني اتحمس اجرب اشياء اكثر من الماركه ,اخذته من مطار دبي سعره 153 درهم / اماراتي  فا السعر اقل طبعا ,


مميزاته , مع انه اسمه شير لكنه واضح لونه و الدرجه قاتله جدا , طبعا انا مره احب البرونزر الدافي فا لو كنت نفس لوني خذي نفسها لو افتح لا خذي طبعا لون يناسبك , متوفر منه كم درجه بس جمو كثير  , لونه اورنج على ذهبي , اللمعه الي فيه ماتبان تروح مع الوقت لكن تخلي لونك و كونتورك كله يجنن مره يكمل المكياج , ثابت الصراحه احطه مره وحده و بس مااعيد عليه , يندمج بسهوله و يطلع من اول مره ، تقدري تزيدي طبقات لو حبيتي اللون اقوى ، بالنسبه لي دحين هو رقم واحد عندي بالباودر برونزر الصراحه مره مره حلو و كل احد استخدمه له يعجبه و يسالني ايش حطيتي لي 😍 ، انصحكم تجربوا لو محتاجين برونزر باودر .




العيوب ، اول شي التعليب للاسف فيه فجوه مايتقفل فا لمن تحركي الفرشه و يطلع باودر و تقفلي و تحطي في الشنطه يخرج كل البودره و تعدم الاغراض ، مره مره مستفزه دي الحركة ، ممكن كمان يكون يخلص بسرعه ، لانه انحفر بسرعه و حسيت بوصل للقاع 😫، ممكن انه درجاته محدوده 4 درجات بس  و غير كدة ماشفت عيوب .





 التقييم /
A




No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®