2015-07-30

ريفيو : ايشدو ميك اب فور ايفر ضد المويه اكوا ماتيك / Review : MUFE aqua Matic








































بسم الله الرحمن الرحيم

 السلام عليكم و رحمة الله , طبعا احنا في عز و معمة الصيف و مع الصيف تنزل معانا منتجات جديده لهذا الموسم من ماركات مختلفه تناسب هذا الجو الخار و الرطب , و كمان حلوه للمسبح و البحر و قت السباحه , و مثل ما قبل كده و اشرت في ريفيوهات سابقه أنه أكثر ماركه اثق فيها من ناحية منتجات الي ضد الماء هي الماركه الي الي حتكون موضوعنا اليوم و هي ميك اب فور ايفر , الي للان ماخيبت ظني في اي منتج جربته منها للامانه خصوصا الي ضد الماء الحمدلله .



الشدوهات الوانها متعدده من الغامق للفاتح متوفر منها 10 الوان , حجمها 1.4 جرام , مصنوعه بالمانيه , سعرها 75 ريال / سعودي , متوفره في بوتيكات ميك اب فور ايفر و سيفورا و وجوه .



مميزاتها , أنا من الاصل كنت أحب شدوهاتهم الي ضد المويه و كنت حاسه اني راح أحب هذه و انها بتاخذ مكان الايشدو الي بعلبه لانه القلم اسهل , من جد حقيقي تجنن سهله سهله كريميه و تنحط بكل سهوله و خفه , الوانها جدا قويه حتى من دون برايمر و حتى الالوان الفاتحه تبان بسهوله , ماتحتاج طبقات عديده , مريحه جدا بالاستخام في السفر و في وقت العجله , سهل الدمج جدا , و الوانه تناسب يومي و سهره , عادي تحطي شدو بودره فوقه و محا يكتل , حقيقي انصحكم تجربوها لو كنت كسوله ههه او دايما تسبحي .



عيوبه , ممكن حجمها جدا اقل من الشدو الي بعلبه و هم نفس القوام يعني داك 6 جرام مقابل هذه 1.4 , انتبهي انك تطلعي كميه كبيره منه لانه جدا ناعم فا راح ينكسر طلعي شويه شويه , في برايه من تحت مااشوف لها اي أهميه بالعكس تاخذ من الشدو كمية كبيره .






و بس مافيها عيوب كبيره يعني من اجمل الاشياء الي استخدمتها هذا الصيف و اكثر لون عجبني هو D-12  و سويت عليه فيديو باليوتيوب , قناتي Raneemism .




























 التقييم /
A


وهذا فيديو اليوتيوب الي عملته ..




No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®