2014-07-12

مشترياتي من أمريكا ستيلا , أورقلاس , اربين ديكاي , لوراك , سيقما و ذا بالم / My US High End Haul































السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

قسمي الأخير من من مشتريات أمريكا هو من الماركات الغاليه الي مو متوفره عندنا أو كان عليها تخفيض هناك و أخذتها بسعر مغري طبعا حكتب الاسعار الي موجوده دائما مو أسعار التخفيض , كل شي أخذته كان أغلبه مدح قوي عليه و مذكور عند العرب و الأجانب و الحمدلله صبرت لين جبتهم .


نبدأها مع أكثر ماركة منتشره لانه اسعارها رخيصه و جودتها عاليه و سيبوكم من صورهم الوسخه T_T , و يوم أخذتها كان عليها خصم 50 % يعني أسعار جدا رخيصه الحمدلله صبرت و مااشتريت من التاجرات الغاليين , أخذت بودرة Sexy Mama سعرها 20 دولار , برونزر Bahama Mama سعره 20 دولار , و أخذت بلاشرين البلاشر المشهور حق كيم كردشيان Hot Mama سعره 20 دولار , و أخذت CabanaBoy لونه جاي على موف سعره 21 دولار ,  و أخذت أضائتين وحده ذهبيه Mary-Lou Manizer و حده ورديه Cindy-Lou Manizer سعرهم 24 دولار للوحده .
























و من ماركة أور قلاس أخذت أكثر شي مشهور بودره للوجه  AMBIENT LIGHTING POWDER In DIMLIGHT سعرها 45 دولار , و بلاشر عباره عن بودره و بلاشر مخلوطين سواا اسمه Mood Exposure سعره 35 دولار  .
























بما أنه صرت أتعب من تنظيف فرشي جدا فا قلت أستثمر في قفاز سيقما و أرتاح لانه يدي صارت تصير نااشفه مع الصابون , يقولوا أنه يقلل الوقت و ينظف أسرع فا خلنا نشوف , سعره غالي بس قلت أخلي للزمن لاني أكيد أبغى أجرب فرش أكثر ودا يعني تنظيف أكثر سعره 35 دولار .























و أخيرا أشتريت البنانا باودر الي مجننه العالم كله الصراحه و مرره متحمسه لهاااا , المقاس الكبير سعرها 28 دولار بس مو متأكده .


















منظف البيوتي بليندر جاني قبل ما البيوتي بليندر تجي بس ما راح أستخدمه لين تجي لانه على كلام الريفيوهات أحسن منظف لها دا سعره 16.50 دولار .




و أخيرا أخيرا جبت النيكد الي الكل يتكلم عنها جاه معاها عينه من أربع أنواع برايمرات للعين , غلوا سعرها و شالوا عينه البرايمر الي كان في قاروره , سعرها زاد و وصل 54 دولار من بعد ما كانت 50 دولار كل فتره يغلوا سعرها .



من ماركة بيكا مشهوره بأي شي فيه أضاءه  فا انا قلت بما أني أخذت أضاءات كثير خلني أخذ منها برايمر في لمعه , ينخلط مع الاساس اضاءه سائله , سعرها 45 باوند بريطاني .


































عاقصه او عكافة رموش من shu uemura , سعرها 20 دولار .




























باليت اي شدو بوراك برو 1 من لوراك الي حبيته انه الصف الي فوق كله مطفي و الي تحت بلمعه , سعره 42 دولار .




























و كمان المشهور من نارس أخذت برونزر لاقونا , سعره 38 دولار , و أخذت بلاشر أورقازم , سعره 30 دولار .






























ماركة ستيلا مشهوره أكثر عند الغرب هنا ما أسمع عنها كثير فا أخذت من الأفضل مبيعا عندها , Kitten شدو بلمعه جميل كاشدو أو اضاءه للوجه قليل منه يبين على طول , سعره 18 دولار , و أخذت بلاشر كريمي اسمه petunia , سعره  25 دولار .



زيت للوجه و الشعر و الاظافر حجمه صغير جدا لانه للسفر طلع من جوزي موران .





































أخذت عشان الصيف سيلف تان مره مشهور كمان المميز فيه انه موس و لونه أخضر مو اورنج فا يطلع لون التشميس طبيعي , سعره 31 دولار .













































و هذا كريم من scottbarnes يعطي لون بس يتغسل في نفس اليوم و في لمعه ذهبيه يعني تحطي قبل ماتلبسي و في دقايق ينشف , سعره مني متأكده لانه موقعهم خربان او معلق تطلعلي صفحه سودا في امازون لقيته ب 42 دولار و عاملين تخفيض عليه ب 27 دولار .

و لله الحمد خلصنا طبعا كل الي اشتريته جلست اخرج دايما من فلوسي حتى ارسل لاختي تجبلي لانه ارخص من ما اشتري من تاجراتنا فا صبرت سنه كامله حتى أشتريهم الحمدلله , و ماما ادتني هديه كمان , و في النهايه دا المكياج مو ليا لوحدي انا امكيج قريباتي و امكيج امي و اخواتي و كلهم يستعملوا معي , و هي بشكل عام فرصه انه اختي بتجبلي من هناك بعد كده لمن ترجع مش حشوف حاجه هههه و اتمنى تكونوا استمتعتوا و شنوا ودكم تشوفوا عنه اول قولولي .


No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®