2014-12-28

ريفيو مسكارا انفي ديرم لتطويل و تغذية الرموش / Review : envyderm Eyelash Enhancement and Conditioning Volume Mascara



































بسم الله الرحمن الرحيم

وصلتني هالمسكارا من envyderm مصنوعه في أمريكا , منتجاتهم خاليه من المواد الكيميائيه الضاره , خاليه من مادة البربارين الي تضر الشعر أكيد دايما تسمعوا عنها , تمت عليها ابحاث طبيه , مايختبروا على الحيوانات , منتجاتهم داخله فيها زيت الأرغان المغربي , متوفر منها لونين أسود و بني أنا عندي الأسود , حجمها 7 مل , سعرها 29 دولار/ أمريكي يعني 109 ريال / سعودي تقريبا , فرشتها بلاستيك و شكلها غريب مقوسه و مدبب من الامام , صالحه لمدة 6 أشهر مثل كل المسكارات .


جاتني في أقل من 10 أيام من أمريكا لصندوقي البريدي بس أعطيته رقم الشحنه و كانت في الفرع الي صندقي في أعطيتهم رقم الشحنه و طلعوها لي , مغلفه مضبوط في كيس ورقي بداخله مغلف بكيس الفقاعات الهوائيه هههه .
بالنسبه لي جات في وقتها كنت بستخدم مسكارتين عندي حقيقي مايخرجوا بسرعه و كل ما أنظف ألقى في القطنه 3 - 4 شعرات بالقليل تخرج و هذه المسكارا تزعم أنها تصلح الرموش المتضرره و تغذيهم فا جدا فرحت فيها في 6 أسابيع .


مميزاتها , أول شي لاحظته أنها فتحت عيوني جدا و أعطتها وسع , طلعتلي كل رموشي الصغار الي كانوا متخبين, تطلعهم شعره شعره , تطول الرموش و تكثف فقط الجذور تخليها فيها سواد و من غير كحل , تقدري تحطي كم طبقه من غير ما تكتل أبدا أبدا بس أنا عني أفضل طبقتيني كحد أقصى بينهم فاصل حتى تجف الطبقه الأولى , بعد كده كتلت معي بس في ناس ماكتلت معهم حتى مع الطبقه الرابعه فا انت و طريقة وضعك , للرموش السفليه نفس الشي تطلع كل الرموش بس من غير تطويل زياده أو تكثيف , سهلة الازاله , ما تخلي الرموش قاسيه , أفضلها مع المكياج االفاتح و اليومي بما أنه فيها زيت الارغان و بلسم فا أكيد ماراح أشيل هم على رموشي تخف من كثير المسكارا , جميله الصراحه خليت كم وحده تجربها و كلهم نفس رأيي كانوا ذكرتني بمسكارا لانكوم doll eyes  بس الفرق أنه لانكوم تطول من الاطراف فقط و هذه تطول كل العين , علبتها مرتبه و سلسله الاسم عليها مايتمسح ( عقدتي ) , سوادها حلو و مناسب لليومي , حتكون رائعه مع مسكارا مكثفه فوقها .


عيوبها , ما تنفع لمكياج سهره غامق بالنسبه لي أحب التكثيف أكثر من التطويل , رائحتها ذكرتني بالزيوت الي أحطها في شعري بس يمكن ريحة زيت الارغان ههه مو يمكن أكيد , فتحة خروج الفرشه جدا ضيق بالبداية يكون حلو لأنه يخرج لك منتج كافي بس لمن تبدأ تنشف راح تلاحظي أنك تبغي زياده فا صرت أدخلها ثاني كثير , الفرشه تتلوى يعيني مو ثابته كم مسكارا عدت علي مثل كده و كان يضايقني هذا الشي أحس مااقدر أحط بثبات فا كنت أتمنى الراس ثابت .

الصوره توضح معدل النمو أنا مالاحظت شي كبير بس الاكيد أنها حافظت على رموشي من التساقط


















بالاخير أحلى جهه في الفرشه أنا أحب أستخدمها الجهه المائله على فوق حسيتها تمسك في رموشي أكثر من الجهه الداخله يارب تكونوا فهمتوا قصدي .

هذا موقعهم يوصلوا دولي لحد بريدك كما ذكرت سابقا أبدا ما واجهت مشاكل الحمدلله , و الموقع فيه كل مواقع التواصل مثل انستقرام و فيس بوك .

www.envyderm.com

التقييم /
A


No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®