2013-08-31

مشترياتي من دبي ( سيفورا - سماش بوكس - ايربن ديكاي - ايلاماسكا - بوبي براون - توم فورد ) Shopping in Dubai






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



و أخيرا سافرت دبي زي كل الناس ههههه رحنا عيدنا هناك و الحمدلله مره انبسطنا فا طبعا أنا كنت رايحة أدور على الماركات الي ماعندنا منها عشان أجربها حاولت أني أخد شي مو عندي و في نفس الوقت تكون الماركة مشهورة به فأول شي رحت سيفورا أتوقعته يكون أكبر من كتر ما أسمع الناس تتكلم عنه ماحسيت أنه مره لفت انتباهي شي .



فرحت لسماش بوكس يقولوا موجوده في جده بس لحد الان مالقيتها كنت محتاجه أجرب برايمر للوجة فدي الماركة مره مشهوره بالبرايمرات حقها و لكل بشرة عندها نوع فا الي بتبيع اقترحت لي اخد دا النوع اسمه Photo Finish Hydrating , سعره  170 درهم / اماراتي , و هنا ريفيو عنه .



ثاني شي بما أنه مشكلتي الكونسيلر و كان يقشر معايا مرات فقلت أجرب برايمر مخصص لتحت العين , اسمه Photo Finish Hydrating Under Eye Primer  , سعره  135 درهم / اماراتي , ريفيو هنا .


بعدها رحت لاربن ديكاي أخدت كحل ضد المويه أنا استخدم ايلاينر أسود فأخدت كحل ملون عشان احطه تحت الشدو او ارسم بي عيني من تحت اخدت لون وردي و كحلي كلهم في لمعة كنت أبغى الموف الغامق بس للأسف كان مخلص و نسيت أدور في مكان تاني , اسمهم  x 24/7 Glide-on eye pencil , سعرهم 94 درهم / امارتي ( للواحد ) .





بعدها جربت الشدوهات و أخدت شدو ينفع ممكن للدمج اسمه Naked , سعره 94 درهم / اماراتي .


بعدها رحت لي ايلاماسكا و طبعا مره مشهوره مناكيراتهم كان في مناكير مره فزيع نزله و كان لمتد اديشن و مره زعلت انه اكيد ماراح الحقه بس دخلت المحل أول شي في جهي شفته هو الحمدلله , اسمائهم CREATOR - SCARCE - HARSH , سعرهم 88 درهم / اماراتي للواحد .


و أخذت أحمر خدود كمان اسمه Chased , من ILLAMASQUA , سعره 110 درهم / اماراتي , ريفيو هنا .


وأخيرا رحت بوبي براون و أكثر شي مشهور المصحح ( الكوريكتر ) الي ينحط قبل الكونسيلر لتصحيح الهالات تحت العين 
, درجتة Dark Peach , سعره 133 درهم / اماراتي , ريفيو هنا .


و أخدت الكونسيلر و يجي معاه بودرة اديتها أنا كونسيلر حق ماك عشان تديني اللون زية و قالت دا كويس و مره غامق احسة معرف ليش سمعت كلامها يمكن لاني كان أخر يوم و مستعجلة هههه , اسمه creamy Concealer , درجتة Warm Honey للكونسيلر , و Pale yellow للبودرة .



و أخيرا توم فورد موجود في دبي و حاليا أتوفر بالرياض كمان , يكفي الشياكة الي حاطينها في علب مكياجهم و اذا تحبي المكياج مررره لازم تمتعي نفسك بدا الشي الجميل ما راح تندمي , درجتة BURNISHED AMBER 06 , سعره 345 درهم / اماراتي , و هذا ريفيو عنه .



و أخذت روج , اسمه FLAMINGO 08 , سعره 232 درهم / اماراتي , و هي دي كل مشترياتي الحمدلله تقريبا كلهم مبسوطة بهم و عجبوني أتمنى يفيدكم الموضوع و شكرا .






No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®