2015-03-31

تجربتي و ريفيو لمكياج ضد الماء / waterproof makeup




























بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم شمسويين عساكم بخير , نكمل مع الموضوع الثالث لهذا الأسبوع مثل ماوعدتكم أنزلكم مكياج ضد المويه جربته و هل نفع أو لا و صمد ضد المويه ولا شلون اللحين بنعرف .
تجربتي كانت  كا سباحه عاديه و جربته في الملاهي المائيه يعني جالون ماء ينكب عليك حرفيا 


ميك اب فور ايفر فل كفر كونسيلر 


أستخدمته كا كونسيلر و أساس فقط على المناطق الي فيها حبوب و تصبغات و هو يثبت لوحده ما يحتاج تحطي بودره فا ماحطيت 
الثبات , نقول ثابت بس يخف شويه لكن مايخطط ولا أي شي فا ممتاز أعتبره .


برونزر شانيل 


أستخدمه دائما ثابت ولا يخف اللون مهما جلستي بالمويه أحبه الصراحه و قوامه موس كريمي فا مريح في الاستخدام و هنا ريفيو كامل عنه .

بلاشر كريمي من نيكس 


طبعا مو شرط من نيكس بس أي بلاشر كريمي راح يكون مناسب في الأجواء الحاره و المويات يعني نصيحه بعدي عن البادور قدر الامكان , ثباته كان ثابت و برضو ما كان أول تجربه دايما أستخدمه و لا يكتل و لا يخطط معي .

مسكارا ميك اب فور ايفر أكوا سموكي لاش 


من أسمها الصراحه ثااابته ولا تطبع ولا نقطه من يوم ماتفتحيها لاحظت في مسكارات الماركات الرخيصه لازم أفتحها قبل و أنتظرها تنشف شهر قبل ما استخدمها لأنها تكون سائله لكن هذه كانت مضبوطه من أول مره فا لو مستعجله خذي هذه و هنا ريفيو عنها كامل ,  و لو مطوله سفرتك أو للصيف مثلا تبغي مسكارا ضد المويه و رخيصه أنصحك من الان تشتريها و تفكيها لحد يجي الصيف تبدأ تنشف جربت كم ماركه ريميل و مايبلين و ماكس فاكتور كلهم نفس الشي .

ايلاينر من ويت اند وايلد 


الصراحه هذا جربته في المسبح فقط للاسف بداية أستخدامه كان كويس بالفتره الاخيره صار يلزق و لمن سبحت للاسف طبع , فا في بديل ثاني من ميك اب فور ايفر جربته و كان ممتاز و هنا ريفيو عنه .

روج سائل من انستازيا


طبعا ينشف يصير مطفي حطيت كميه كثيره منه أول مره بصراحه مع السباحه ما جلس و صار يتقشر صارت شفايفي كأنها مريضه , المره الي بعدها حطيت كميه قليله ماتقشر مثل أول بس برضو مو ثابت يعني راح لازم تعيدي عليه بس أنه مايسيح ولا شيء .

اضاءه ايلف و ماك 


أستخدمت الاثنين ايلف احسن من ماك من ناحيه الدمج ماك بان خط مو مدموج مع المويه لكن الاثنين جلسوا .


جل الحواجب من انستازيا 


ثااابت و ماتحرك ولا شلت هم حواجبي ابدا , لكن البعض الي ماعندهم شعر في حواجبهم لاحظت أنه خف شويه .

اي شدو كريمي من ميك اب فور ايفر


استخدمه عند السباحه و من دون ثابت في كل الأحوال وهنا ريفيو عنه كامل .


بالنهايه لاحظوا كل شي كان كريمي أنا أرتاح معاها و أبتعد عن البودره تماما , أتمنى منكم تنتبهوا لأنه كثير أشوف مكياج سايح عند الناس اذا ماعندك مكياج ضد المويه مو لازم تحطي حيكون شكلك أحلى و أرتب من أنك تكوني عيون باندا.
طبعا كل واحد حر هو يحط مكياج ولا لا هذه حريه شخصيه الموضوع فقط للافاده ممكن تستخدمي مكياج ضد المويه لثباته مو شرط للسباحه .
أتمنى لكم يوم جميل و دائما تذكروني بدعوه في ظهر الغيب لو فادرتكم أي تدوينه من تدويناتي .


No comments:

Post a Comment

لأي استفسار أتفضلوا...®